عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

عرين الأسود: قوات الاحتلال فشلت في الوصول لأي من مقاتلينا

عرين الأسود: قوات الاحتلال فشلت في الوصول لأي من مقاتلينا

قالت مجموعة “عرين الأسود” إن قوات الاحتلال التي اقتحمت نابلس صباح اليوم الخميس فشلت في الوصول لأيّ مُقاتل من مقاتلينا واعتقاله.

وأكدت في بيان صحفي تابعه “المركز الفلسطيني للإعلام” أن مجموعاتها اكتشفت قوة خاصَة إسرائيلية تَسَلَلَت إلى المنطقة الغربية للبلدة القديمة في مدينة نابلس الساعة الثامنة صباح اليوم الخميس.

وبينت أن عناصرها حاصروا القوة الصهيونية بالقرب من أحد الأفران الشعبية وَشَكَلوا حزامًا ناريًّا كثيفا بالعبوات الناسفة محلية الصنع من كل الاتجاهات حولَ القُوة المقتحمة مُنذ التَسلُلْ وحتى انسحابهم وانسحاب القوة المساندة.

ولفتت إلى مشاركة مقاتلين من جميع المناطق والفصائِل المُسَلحة بالاشتباك مع القوات الإسرائيلية المقتحمة.

وأصيب 10 مواطنين فلسطينيين بجراح واعتقل 5 مواطنين آخرين صباح اليوم الخميس خلال اقتحام صهيوني واسع لعدة مناطق في مدينة نابلس.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن 10 إصابات وقعت جراء الاقتحام الصهيوني الجاري لمدينة نابلس من بينها 5 بالرصاص الحي بينهم صحفيان وحالتا دهس بآليات الاحتلال و3 إصابات بشظايا رصاص عولجت ميدانيا.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن القوات المقتحمة لنابلس اعتقلت 5 مواطنين فلسطينيين أثناء العملية العسكرية في حي القصبة في نابلس زاعمة أن من بينهم “مشتبها بتنفيذه عملية إطلاق نار”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

جنين- المركز الفلسطيني للإعلامتصدّت المقاومة لقوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، بعد اقتحامها جنين وحصارها منزلا في بلدة جبع جنوبًا، شمال...