الأحد 03/مارس/2024

الأسرى بغزة: إجراءات بن غفير ضد استقبال المحررين لن تنجح

الأسرى بغزة: إجراءات بن غفير ضد استقبال المحررين لن تنجح

قالت وزارة الأسرى والمحررين بغزة إن إجراءات المتطرف “بن غفير” التي بدأ بفرضها على مراسم استقبال الأسرى المحررين وآخرهم إزالة مظاهر الاحتفال بخروج الأسير نبيل مسالمة مساء أمس لن تنجح في انتزاع فرحة أبناء شعبنا واحتفائهم بالأسرى المُفرج عنهم.

وترى “الوزارة” في بيان لها اليوم الأربعاء أن الإجراءات تعكس حالة الارتباك والتخبط التي يعيشها الاحتلال أمام صمود وثبات الأسرى الأبطال.

وبينت أن هذا الصمود دفع “بن غفير” لتوسيع مخططاته الإجرامية بحق الأسرى لتطالهم حتى بعد تحررهم وملاحقتهم في مظاهر استقبالهم وإعادة اعتقالهم فور الإفراج عنهم.

ودعت “الوزارة” أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله للخروج والمشاركة بكثافة في استقبال الأسرى المحررين ورفع العلم الفلسطيني والتصدي لأي محاولات لطمس رمز الهوية والوجود الفلسطيني واحتضان الأسرى المحررين وحمايتهم من مخططات الاحتلال الإجرامية.

والأحد الماضي أوعز” بن غفير” للمفتش العام لشرطة الاحتلال يعقوب شبتاي بإجراء تحقيق حول الاحتفالات التي نظمت في بلدة عارة لاستقبال الأسير كريم يونس بعد تحرره من الأسر فيما تجري استعدادات لقمع أي مظاهر احتفالية باستقبال الأسير ماهر يونس المقرر في 17 يناير الجاري.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...