الخميس 30/مايو/2024

حماس تجول في مدينة صور: الوحدة الوطنية تتجسد في عرين الأسود

حماس تجول في مدينة صور: الوحدة الوطنية تتجسد في عرين الأسود

أكد رأفت مرة مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان أن المقاومين الأبطال في الضفة الغربية يمثلون نموذجا وطنيا في المقاومة والبطولة.

وأشار إلى أن ما تشهده الضفة الغربية من صمود وبطولة ومواجهة يبعث على الفخر والاعتزاز.

كلام مرة جاء خلال جولة قام بها وفد من العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان أمس السبت إلى عدد من الشخصيات والوجهاء والفاعليات في منطقة صور في جنوب لبنان وضم الوفد أبو أحمد فضل وعلي موسى.

وشملت الزيارة عددا من الفاعليات ورجال الأعمال وتضمنت زيارة المتحف الفلسطيني في المعشوق واللقاء بالأستاذ جهاد دكور المشرف عليه.

وانتهت بلقاء عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية في دارة مختار منطقة البص سعيد دكور الذي أكد على أهمية العلاقة الفلسطينية اللبنانية ودعم خيار المقاومة وشدد على الوحدة الوطنية.

وقال مرة: إن الوحدة الوطنية الفلسطينية هي مطلب أساسي لنا وهي تتجلى اليوم بأفضل صورها في مجموعات عرين الأسود التي يلتف حولها وحول أهدافها كل مكونات وقوى الشعب الفلسطيني.

وتوقف مرة عند الواقع الاجتماعي الذي يعيشه اللاجئون الفلسطينيون في لبنان مشددا على ضرورة تعاون جميع القوى والمكونات لمعالجة الأزمات الاقتصادية والإنسانية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سلوفينيا تعترف بدولــة فلســـطين

سلوفينيا تعترف بدولــة فلســـطين

سلوفينيا – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن رئيس وزراء سلوفينيا روبرت جولوب، الخميس، اعتراف بلاده بدولة فلسطين، وهي الدولة الرابعة التي تتخذ خطوة كهذا...