الثلاثاء 05/مارس/2024

ناصر الدين الشاعر يزور الجريح أنس عبد الفتاح بنابلس

ناصر الدين الشاعر يزور الجريح أنس عبد الفتاح بنابلس

زار نائب رئيس الوزراء الأسبق الأكاديمي الدكتور ناصر الدين الشاعر اليوم الثلاثاء الجريح أنس عبد الفتاح في نابلس وكلاهما تعرض للاستهداف من أجهزة السلطة.

وأوصى الدكتور الشاعر الجريح عبد الفتاح بالصبر والثبات ومداومة الاستغفار ومداومة الثقة بالله وقدرته على الشفاء.

وعاد الجريح عبد الفتاح أمس من رحلة علاج في الداخل المحتل بعد إصابته الحرجة جدًّا برصاص أجهزة أمن السلطة خلال الاحتجاجات الشعبية المطالبة بالإفراج عن المطارد مصعب اشتية.

ونتيجة لإصابته الحرجة تعرض عبد الفتاح إلى شلل نصفي ودعا لجنة تقصي الحقائق للكشف عن هوية من أطلق النار عليه والمسؤول الذي أصدر الأمر.

يذكر أنَّ مسلحين أطلقوا النار على الدكتور الشاعر يوم الجمعة الموافق 22/07/2022 ما أدى إلى إصابته في قدميه بعدة رصاصات ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وخضع الشاعر في بداية إصابته لعمليتين جراحيتين طويلتين ومعقدتين فيما كانت إحدى الرصاصات السبع التي اخترقت جسده عميقة في فخده الأيمن بعد أن هشم باقي الرصاص عظام ساقه وركبته.

وعاد الشاعر قبل أيام إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج استمرت عدة أسابيع في ألمانيا إثر إصابته في محاولة الاغتيال التي تعرض لها قبل 3 أشهر.

ورغم مرور أشهر على جريمة محاولة اغتيال الشاعر وإصابة الجريح عبد الفتاح لم يُحاسب الفاعلون ولم يحاكموا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات في الضفة الغربية المحتلة،...