الأحد 03/مارس/2024

عرين الأسود: المقاومة ستبقى مستمرة وواهم من يظن أننا سننتهي

عرين الأسود: المقاومة ستبقى مستمرة وواهم من يظن أننا سننتهي

شددت مجموعة “عرين الأسود” العسكرية في الضفة الغربية مساء الجمعة على أن كل “من يظنّ أن العرين ينتهي واهم”.

وأكدت المجموعة في بيان نشرته عبر قناتها الرسمية على “تلغرام” أن “مقاتليها الحقيقيين انقسموا إلى ثلاثة أقسام: قسم مضوا شهداء وقسم جرحى قُطعت أشلاؤهم في سبيل أن تستمر المقاومة وقسم ينتظر وهم جنود الله لا يعلمهم إلا هو”.

ودعا مقاومو “عرين الأسود” الشعب الفلسطيني إلى المراهنة عليهم مضيفين: “فوالله الذي رفع السماء بلا عمد لو بقي فينا جنديٌّ واحد ستبقى فكرة المقاومة مستمرة”.

وأردفوا قائلين: “أي وطن هذا الذي نهادن فيه من يستبيح دماءنا؟ لا نامت أعين الجبناء ولا أبقى الله بندقية لا تشتبك ولا تفكر بالاشتباك”.

ووجه مقاومو المجموعة التحية لمقاومي “كتيبة بلاطة وعش الدبابير وكتيبة جنين وكتيبة عسكر” (مجموعات مقاومة في مدن شمال الضفة) مستدركين: “أنتم إخوتنا رفاق السلاح رفاق الدم صادقو الوعد الذين قلتم للقائد وديع (الحوح) وقت المعركة لن تكون وحدك وصدقتم الوعد”.

وأشاروا إلى أن مقاومي المجموعات الأخرى “سطروا معركة مهما حاول الاحتلال إخفاءها ستظهر نتائجها بإذن الله”.

واستشهد القائد البارز في مجموعة “عرين الأسود” وديع الحوح الثلاثاء الماضي إلى جانب أربعة آخرين في اقتحام نفذته قوات الاحتلال للبلدة القديمة بنابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وتوجه مقاومو “عرين الأسود” بالنداء إلى أهالي نابلس قائلين: “يا أبناء مدينتنا المحاصرة إن كنتم تألمون من الحصار فاخرجوا وانظروا إلى طرقات المستوطنين فوالله إنها فارغة وهم محاصرون في بيوتهم ومستوطناتهم لا يخرجون منها فاصمدوا واصبروا”.

وأكدوا في رسالتهم إلى أهالي نابلس أن “المقاومة تجهز للمحتلين ما يشفي صدوركم”.

ومنذ ليلة 11 تشرين الأول/أكتوبر الجاري؛ نشرت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية وأغلقت مداخل نابلس بالسواتر الترابية والمكعبات الحجرية ومنعت حرية الحركة والتنقل من وإلى المدينة والبلدات المحيطة بها.

و”عرين الأسود” مجموعات مقاومة فلسطينية نشطت في مدينة نابلس ومحيطها ردًّا على جرائم الاحتلال ومستوطنيه بحق الفلسطينيين وأراضيهم وممتلكاتهم التي تتعرض لاعتداءات شبه يومية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...