السبت 27/أبريل/2024

إصابة طلبة فلسطينيين بالاختناق بغاز الاحتلال جنوب بيت لحم

إصابة طلبة فلسطينيين بالاختناق بغاز الاحتلال جنوب بيت لحم

أصيب عدد من طلبة مدارس الخضر جنوب مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مصادر محلية (24-10) بأن مواجهات اندلعت في منطقة “التل” في البلدة القديمة بالمدينة بين طلبة المدارس وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز السام والقنابل الصوتية ما أدى إلى إصابة عدد من الطلبة بحالات اختناق تم معالجتها ميدانيًّا.

وأعلنت وزارة الصحة في السلطة الفلسطينية صباح اليوم استشهاد خمسة فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة بمدينة نابلس (شمال الضفة) بالإضافة لشهيد سادس في رام الله (وسط) استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل بلدة النبي صالح شمال غرب المدينة.

وعمّ اليوم إضراب شامل محافظات الضفة الغربية المحتلة تلبية لدعوة القوى الوطنية والإسلامية حدادًا على أرواح الشهداء الستة في نابلس ورام الله وتنديدًا بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وجابت المسيرات التي دعت لها القوى الوطنية والفعاليات الشعبية شوارع المدن والبلدات والقرى والمخيمات رفضًا لجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين ووفاء لدماء الشهداء منددة بالصمت الدولي على جرائم الاحتلال المتواصلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...