الأربعاء 22/مايو/2024

حماس: استهداف الاحتلال لأبناء شعبنا حول العالم إرهاب منظّم

حماس: استهداف الاحتلال لأبناء شعبنا حول العالم إرهاب منظّم

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن استهداف الكيان الصهيوني لأبناء شعبنا حول العالم إرهاب منظّم يستوجب إدانة ومحاسبة دولية مشيدة بجهود الحكومة الماليزية وأجهزتها الأمنية في تحرير المواطن الفلسطيني المختطف من عصابات الموساد الصهيوني.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء: نُقدّر عالياً جهود الحكومة الماليزية وأجهزتها الأمنية في تحرير المواطن الفلسطيني المختطف من عصابات الموساد الصهيوني التي انتهكت سيادة الأراضي الماليزية في محاولة منها للعبث بأمنها واستقرارها وسلامة ضيوفها الآمنين على أراضيها.

وأضاف أنَّنا أمام هذا التغوّل الصهيوني في استهداف أمن وسيادة ماليزيا الشقيقة التي تعدّ موئلاً لطلبة العلم والمعرفة من جميع أنحاء العالم لنطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة وتجريم هذه الممارسات الاحتلالية المُمنهجة للكيان الصهيوني التي تنتهك سيادة الدول وتعبث بأمن وسلامة أبناء شعبنا الفلسطيني والعمل بكل مسؤولية لتقديم قادة الاحتلال أمام المحاكم الدولية لمحاسبتهم على إجرامهم بحقّ شعبنا داخل فلسطين وخارجها.

وكانت أجهزة الأمن الماليزية قد نجحت في تفكيك شبكة تجسس للموساد “الإسرائيلي” وتحرير ناشط فلسطيني خطفته في 28 سبتمبر الماضي خلال 24 ساعة من خطفه.

وأكدت صحف ماليزية نقلاً عن مسؤولين أن الموساد جنّد خلية من 11 ماليزيًّا على الأقل بهدف تعقب نشطاء فلسطينيين وأن الخلية تورطت في اختطاف فلسطيني.

وبحسب صحيفة “يو سترايتس تايمز” الماليزية فإن ;قوة أمن ماليزية خاصة تمكنت من الوصول إلى الخاطفين خلال 24 ساعة واعتقالهم وتحرير الرهينة الذي غادر البلاد بعد الحادث بأيام ووجد في المكان تحضيرات لحجز شخص آخر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات