عاجل

الجمعة 19/أبريل/2024

عرين الأسود: الساعات القادمة تحمل مفاجئات لا يتوقعها العدو

عرين الأسود:  الساعات القادمة تحمل مفاجئات لا يتوقعها العدو

أعلنت مجموعات “عرين الأسود” تبنّيها لعملية إطلاق النار التي وقعت مساء الثلاثاء قرب مستوطنة “كدوميم” وعمليتين “نوعيتين” أخريين بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وجاء في بيان مقتضب لـ”عرين الأسود” عبر قناتها عبر “تلغرام” أن “مقاتلي المجموعة نفذوا عملية نوعية تجاه مجموعة من المستوطنين فوق تلة جرزيم وعملية كدوميم في تمام الساعة السابعة مساءً وعملية نوعيةً على مفرق قرية بيتا في تمام الساعة الثامنة مساءً”.

وأضافت المجموعات: “نعلن لجماهير شعبنا أن الساعات القادمة تحمل مفاجئات لا يتوقعها العدو” مضيفة: “عاهدنا شُهداء الوطن وشهداء العرين وعاهدنا الله ونعاهدكم الآن أن بُركان عملياتنا بدأ ولن يخمده إلا الله”.

وأعلنت يوم غد الأربعاء “يوم نفير عام ويوم أضراب عام ويوم اشتباك شامل في كل نُقطة بالضفة الغربية تضامنًا مع أهلنا في مخيم شعفاط الذين ذاقوا ويل الاحتلال”.

وأردفت: “نقسم بالله العظيم أننا سنذيق الاحتلال أضعاف ما ذاق أهلنا في مخيم شعفاط” مستدركة: “أما للمستوطنين فنقول للمرة الثالثة: سنرى مَن سيحاصر مَن وإنا لمنتقمون”.

يذكر أن وسائل إعلام عبرية كانت قد أعلنت مساء الثلاثاء أن عملية إطلاق نار قد وقعت تجاه سيارة لمستوطنين قرب مستوطنة “كدوميم” المقامة على الطريق بين نابلس وقلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.

وكانت الرقابة العسكرية سمحت مساء الثلاثاء بكشف النقاب عن مصرع الجندي متأثراً بإصابته في عملية إطلاق النار التي وقعت ظهر اليوم شمالي غرب نابلس.

وأعلن الاحتلال بدايةً أن إصابة الجندي من لواء “جفعاتي” طفيفة وبعد وقت قصير طرأ تدهور على حالته الصحية بعد تعرضه لنزيف حاد وفشل الأطباء في مستشفى “مئير” في كفار سابا في إنقاذ حياته.

وكان مقاوم فلسطيني قد فتح النار من مسافة قصيرة تجاه حاجز عسكري شمالي غرب نابلس وأطلق عدة رصاصات من بندقية آلية وانسحب من المكان دون تمكن جنود الحاجز من استهدافه.

; اقرأ المزيد ; ;
;https://palinfo.com/312203
;جميع الحقوق محفوظة – المركز الفلسطيني للإعلام

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...