الأحد 16/يونيو/2024

الشرطة الفلسطينية: حملة دولية منظمة لإغراق غزة بالمخدرات

الشرطة الفلسطينية: حملة دولية منظمة لإغراق غزة بالمخدرات

كشف الناطق باسم الشرطة الفلسطينية في غزة أيمن البطنيجي عن أن هناك حملة دولية لعصابات المخدرات في العالم لإغراق المنطقة العربية عامة وقطاع غزة خاصة.

وقال البطنيجي الثلاثاء: “توصّلنا من خلال المتابعات وتتبع شبكات المخدرات والاعترافات أن هناك هجمة من العصابات الدولية للمخدرات لإغراق المنطقة العربية بهذه الآفة وتحديدا قطاع غزة”.

وأضاف: “هنالك تسهيلات تقدمها العصابات الدولية للتجار في غزة فتعطيهم المخدرات بأنواعها كافة دون مقابل على أن يسددوا ثمنها بالتقسيط المريح”.

وأشار إلى أن تجار المخدرات في غزة يبتكرون دائما طرقاً وأساليب جديدة للتهريب؛ في ظل العمل الكبير لإدارة مكافحة المخدرات في القطاع.

وقال: “أحيانا يستخدم تجار المخدرات البحر وأحيانا المعابر والحدود من أجل إدخال هذه السموم الى قطاع غزة”.

وأضاف: “جهاز إدارة مكافحة المخدرات يعمل على مدار الساعة وينتشر في كل المناطق والحدود؛ وعلى طول ساحل البحر ويعتمد على معلومات ; تصله من خارج قطاع غزة في تحركاته وإحباط معظم عمليات التهريب ومصادرة كميات كبيرة من المخدرات”.

وأشار إلى أن آخر محاولة تهريب تم اكتشافها كانت 100 فرش حشيش و40 ألف حبة مخدرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...