السبت 04/مايو/2024

العاروري: بنادق الضفة موحدة وستضرب المحتل في عموم فلسطين

العاروري: بنادق الضفة موحدة وستضرب المحتل في عموم فلسطين

أكد الشيخ صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن جرائم الاحتلال بحق شعبنا في الضفة الغربية سترتد عليه بمزيد من المقاومة.

وشدد العاروري في تصريح صحفي -مساء الأربعاء تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه- على ضرورة توجيه كل البنادق في الضفة الغربية صوب الاحتلال ومستوطنيه؛ دفاعاً عن شعبنا ولحمايته من التغول الصهيوني.

وذكر أن المقاومين في الضفة أثبتوا معادلة جديدة؛ أن كل اعتداء على الأقصى سيكون له ردة فعل يترجمها الرصاص والعمليات البطولية.

وأشار العاروري إلى أن وحدة المقاومة مستمرة وتتعزز لتشمل كل أنحاء الضفة وتضرب المحتل في عموم أرض فلسطين حتى اقتلاعه منها.

ووجه التحية للمجاهد فتحي خازم والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن وكل عائلات شهداء جنين التي أثبتت أن الشعب الفلسطيني معطاء لأجل دينه ووطنه.

كما دعا العاروري أبناء الأجهزة الأمنية إلى نفض غبار أوسلو عن أسلحتهم والانخراط في الكفاح المسلح ضد الاحتلال وتلبية نداء الواجب في الدفاع عن شعبنا.

ووجه الشيخ العاروري رسالة للاحتلال أن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يسمحا أن تكون دماؤه ومقدساته سلعة تتاجر بها الأحزاب الصهيونية للفوز بالانتخابات واسترضاء الجماعات الاستيطانية.

واستشهد أربعة فلسطينيين صباح اليوم الأربعاء وأصيب 44 آخرون برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم جنين.

وفي ملحمة بطولية استشهاد 4 مقاومين وأصيب 44 مواطنًا بينهم حالات خطيرة وبليغة الخطورة خلال الاشتباكات مع قوات الاحتلال في مخيم جنين.

والشهداء هم: أحمد نظمي علاونة وعبد فتحي خازم ومحمد محمود الونّة ومحمد أبو ناعسة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات