الجمعة 26/أبريل/2024

قاسم: لا مجال للاحتلال بالانتصار في معركة الإرادات ضد شعبنا

قاسم: لا مجال للاحتلال بالانتصار في معركة الإرادات ضد شعبنا

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حازم قاسم أننا في معركة مفتوحة مع الاحتلال وأن جماهير شعبنا المسنودة بالمقاومة الباسلة هي التي ستنتصر في نهاية هذه المعركة.

وقال قاسم -خلال فعالية للفصائل على حدود غزة اليوم الاثنين-: إننا نقف اليوم على مشارف مدينة غزة لنؤكد مرة أخرى شمولية المعركة التي نخوضها دفاعاً عن المسجد الأقصى وهويته العربية والإسلامية.

وشدد على أنه ;لا مجال أمام الاحتلال للانتصار في معركة الإرادات ضد شعبنا الفلسطيني.

وأضاف أن شعبنا يناضل على كل الجبهات ضد المحتل الصهيوني مؤكدا أنه لن يتردد في معارك الكرامة دفاعاً عن مقدسات شعبنا وأمتنا.

وأكد أن المرابطين اليوم في باحات المسجد الأقصى المبارك أثبتوا قدرتهم على التصدي لقطعان المستوطنين وتحدي الشرطة الصهيونية مبينا أن استعدادهم للتضحية سيفشل دائماً مخططات الاحتلال في الاستيلاء على المسجد الأقصى أو العبث بهويته الأصيلة.

وعلى مدار ساعات تحولت باحات المسجد الأقصى إلى ساحة لاعتداءات الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين وسط حالة من الرباط والمواقف المتأهبة في فلسطين وخارجها لمواجهة أي تصعيد وتهويد.

وأصيب خمسة مرابطين واعتقل 10 آخرون خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي ومئات المستوطنين على دفعات متتالية -اليوم الاثنين- ساحات المسجد الأقصى المبارك.

ووفق الأوقاف الإسلامية في القدس؛ فإن 335 مستوطنا اقتحموا ساحات الأقصى من جهة باب المغاربة بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي على شكل مجموعات متتالية وأدوا طقوسا تلمودية ونفذوا جولات استفزازية في ساحات المسجد كما نفخوا في البوق عند باب القطّانين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...