الإثنين 15/أبريل/2024

تعرف على مواصفات الجيل الجديد من سماعات أبل

تعرف على مواصفات الجيل الجديد من سماعات أبل

أعلنت شركة آبل (Apple) مؤخراً عن مواصفات الجيل الجديد من سماعات آيربودز (AirPods) والتي ستكون متاحة للطلب المسبق منذ التاسع من سبتمبر/أيلول الجاري بسعر قدره 250 دولارا وستتوفر في الأسواق في 23 سبتمبر/أيلول الجاري.

وقالت الشركة إن السماعة الجديدة حملت معها تغييرات وتحسينات عدة من بينها أنها زودت بشريحة “إتش2” (H2) الجديدة فيما لا تزال بشكلها المعهود ذي العصا والحبة ولكن هذه المرة مع جلدة قابلة للتغيير بما يناسب الأذن.

ولكن حافظة السماعات تأتي بتصميم جديد مقاوم للتعرق والماء كما أنها مزودة بمكبر صوت لتحديد مكان السماعات عن طريق إصدار ضجيج معين ويترافق ذلك مع إمكانية تحديد مكان السماعات من خلال شريحة يو1 (U1).

وأشارت الشركة إلى أن السماعة الجديدة مزودة ببطارية ذات عمر أطول ومدة استخدام تزيد عما هي عليه في الجيل الماضي ويمكن التحكم بها من خلال اللمس والسحب إضافة إلى الضغط على حبة السماعات.

كما يوجد بها إمكانية الشحن من خلال شاحن ساعة آبل وشاحن “كيو آي” (Qi) اللاسلكي كما أن حبال السماعات (تباع منفصلة) وأصبح من الممكن ربطها مع الحافظة أيضا.

قطعت آبل شوطا كبيرا في جودة صوت منتجاتها إذ أضافت برامج تشغيل جديدة إلى آيربودز برو2 لتحسين الصوت وإلغاء الضوضاء؛ مما يضفي عليها طابعا مذهلا للغاية متفوقة على الإصدارات السابقة.

سابقا كان يمكنك سماع أصوات الأشخاص الذين يتحدثون إليك عندما تسمع الموسيقى أما مع آيربودز برو2 فهذا يعد مستحيلا.

;

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنًا في الضفة

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنًا في الضفة

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 25 مواطنًا في الضّفة الغربية، بينهم فتاة، وأسرى سابقون، خلال 24 ساعة. وقالت...