الأحد 05/مايو/2024

الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح تفتتح معرض بالقلم نصنع ثورتنا

الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح تفتتح معرض بالقلم نصنع ثورتنا

افتتحت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح اليوم الأحد معرض القرطاسية الفصلي والذي حمل عنوان “بالقلم نصنع ثورتنا” في الحرم الجامعي الجديد مؤكدة أنها ماضية في خدمة الطلبة رغم محاولات التضييق والاعتقالات المتكررة.

ورحّب ممثل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح براء قصراوي بالطلبة الجدد وبكل جموع الطلبة في سنتهم الدراسية الجديدة سائلا المولى عز وجل أن يكون فصلاً دراسياً مليئاً بالتفوق والنجاح والدرجات العالية.

وشدد قصراوي على أن الكتلة الإسلامية ماضية على درب الشهداء والأحرار وأسرانا الأبطال الذين ما زالوا صامدين رغم بطش المحتل وظلمه.

ودعت الكتلة الإسلامية طلبة الجامعة لزيارة المعرض يومياً من اليوم الأحد حتى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى نهاية الدوام باستثناء أيام العطلة.

وافتتحت الكتلة فرعاً لمعرضها في الحرم الجامعي القديم بساحة النافورة في قلب كلية الاقتصاد.

وأوضحت أن المعرض يحتوي على العديد من الزوايا الثقافية والعلمية والفنية وأدوات القرطاسية المهمة للطالب في حياته الجامعية.

ورفعت الكتلة الإسلامية صور شهداء الكتلة وأسراها إلى جانب ثلة من رموز شعبنا الفلسطيني وقيادته الحرة وفي مقدمتها الدكتور ناصر الدين الشاعر المحاضر في جامعة النجاح والذي استهدفته أيدٍ آثمة مأجورة بمحاولة اغتيال قبل عدة أسابيع.

كما رفعت الكتلة صورة الشهيد نزار بنات والذي اغتالته أجهزة أمن السلطة إلى جانب المرحوم القيادي في حركة حماس وصفي قبها وأسرى نفق الحرية الستة الذين تحرروا قبل عام من سجن جلبوع وأعادت قوات الاحتلال اعتقالهم.

وصعّدت قوات الاحتلال وأجهزة أمن السلطة مؤخراً من عمليات اعتقال وملاحقة طلبة الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية.

وتركزت الاعتقالات على نشطاء الكتلة التي تمكنت في الأشهر الأخيرة من تحقيق إنجازات كبيرة سواء على صعيد الانتخابات كما جرى في جامعة بيرزيت أو تعزيز وجودها وفعالياتها كما جرى في جامعة النجاح بنابلس وبوليتكنيك فلسطين في الخليل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...