عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

حماس تنعي الشهيد هيثم مبارك وتؤكد إصرارها على مواصلة المقاومة

حماس تنعي الشهيد هيثم مبارك وتؤكد إصرارها على مواصلة المقاومة

نعت حركة “حماس” الشهيد هيثم مبارك الذي استشهد فجر اليوم برصاص الاحتلال في رام الله معاهدة ; الشعب الفلسطيني على الوفاء لدماء الشهداء ومواصلة المقاومة حتى دحر الاحتلال.

وقالت الحركة في بيان لها وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه اليوم الخميس: “نزفّ إلى شعبنا الفلسطيني شهيدنا المجاهد هيثم هاني مبارك (17 عاماً) من قرية أبو فلاح الذي ارتقى برصاص الاحتلال فجر اليوم الخميس عند حاجز “بيت إيل” العسكري في رام الله”.

وأكدت “حماس” أنَّ جرائم الاحتلال المتواصلة واستمرار اقتحاماته للمدن والقرى والمخيمات وممارسة القتل بدم بارد لن توهن من عزيمة الشعب الفلسطيني وإصراره على مواصلة مقاومته بكلّ الوسائل الممكنة.

وشددت أنَّ بسالة الشباب الثائر في التصدّي لإجرام الاحتلال وعدوانه والاشتباك معه في اليامون وبيت فوريك وبيت لحم ورام الله وعموم الضفة المحتلة هو الردّ الطبيعي الذي سيقابل كلّ اعتداء للاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وعاهدت “حماس” الشعب الفلسطيني على الوفاء لدماء الشهداء والمضي على دربهم والتمسّك بالمقاومة سبيلاً حتى النصر والتحرير.

وأعلنت وزارة الصحة في رام الله ظهر اليوم أن الفلسطيني الذي استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس على مدخل قرية بيتين شمال شرقي رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة هو الفتى هيثم هاني مبارك (17 عامًا) من قرية أبو فلاح شمالي المدينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات