الخميس 09/مايو/2024

قيادي بـالجهاد: اغتيال القادة لن يوقف المقاومة

قيادي بـالجهاد: اغتيال القادة لن يوقف المقاومة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، اليوم الاثنين، أن اغتيال القادة لن يوقف المقاومة أو يفرق صفوفها، مشيرًا إلى أنّ “معارك المقاومة المتتالية مع الاحتلال جاءت لتثبت قواعد الاشتباك”.

وقال المدلل خلال المهرجان الوطني للفصائل الفلسطينية بغزة في الذكرى الـ53 لحرق المسجد الأقصى: “قدرنا أن نقاوم ولن نلقي السلاح، ولن نسمح أن يكون سلاح المقاومة محل جدال أو نقاش أو استفتاء”.

 وزاد، أنّ المقاومة ستواصل مراكمة القوة وصولاً إلى معركة التحرير، مضيفًا، أنّ “راية المقاومة لن تسقط، لأنها إرث القسام وعبد القادر الحسيني، وسلاح الشهداء الذين نقدمهم على مدار اللحظة”.

وفي سياق منفصل، بين المدلل أن الحرائق في المسجد الأقصى ما تزال مشتعلة من خلال الاقتحامات المستمرة والحفريات المتواصلة، منبهاً إلى أن حرمة الأقصى تنتهك صباح مساء؛ يعني أن الصراع لن تنطفئ جذوته إلا باندحار الاحتلال عن كل فلسطين.

وأردف، “من الطبيعي أن يؤكد الفلسطينيون انتماءهم للإسلام، والدفاع عن أقدس مقدساتها، إن أرواحنا ودماءنا وفلذات أكبادنا ترخص من أجل الأقصى”.

وفي ختام كلمته، قال المدلل: إننا “أكثر ما نحتاج له هو إعادة الاعتبار لمشروعنا الوطني، بوحدة وطنية تحفظ لنا ثوابتنا، ورفع الحصار الظالم عن غزة، ومواصلة مقاومة الاحتلال”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات