الأحد 12/مايو/2024

عبد الجبار سعيد: الأقصى عنوان معركتنا مع الاحتلال

عبد الجبار سعيد: الأقصى عنوان معركتنا مع الاحتلال

أكد عبد الجبار سعيد، عضو قيادة حماس في إقليم الخارج، أن بالمسجد الأقصى معركة مع الاحتلال، “وسنبذل مع شعبنا كل غال ونفيس دفاعاً عنه”.

ودعا في تصريح بمناسبة الذكرى السنوية الـ53 لإحراق المسجد الأقصى على يد أحد الصهاينة المجرمين، “أبناء شعبنا الفلسطيني جميعاً بكل أطيافه وفصائله، وفي أماكن وجوده جميعاً للتوحد في معركة القدس والأقصى لإطفاء الحريق الصهيوني الذي لم يتوقف حتى يومنا هذا”.

وشدد على ضرورة إسناد أهلنا في القدس ماديًّا ومعنويًّا بكل الطرق، وفي جميع المجالات؛ لأن صمودهم وبقاءهم حماية للقدس والأقصى ضرورة، فهم خندق الدفاع الأول عن المسجد الأقصى”.

ودعا أهلنا في الضفة الغربية للانتفاض بشكل دائم ومتواصل ومتصاعد مع العدو المحتل، والوقوف سدًّا منيعاً مع أهلنا في القدس وفلسطين المحتلة عام 48 في وجه مخططات التهويد واقتحامات الأقصى، والسعي لتغيير الواقع فيه.

كما أهاب بأمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم للوقوف في وجه العدوان الصهيوني على المسجد الأقصى، ودعم صمود المقدسيين، داعيا المطبعين من أبناء أمتنا للعودة عن تطبيعهم مع العدو المجرم الذي أحرق مسرى نبينا، وما يزال يعتدي عليه يوميًّا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...