عاجل

الثلاثاء 07/مايو/2024

القيادي سعيد: دماء شهداء غزة لن تذهب هدرًا

القيادي سعيد: دماء شهداء غزة لن تذهب هدرًا

أكد عبد الجبار سعيد، عضو قيادة حركة حماس في إقليم الخارج، أن “دماء شعبنا وأهلنا في غزة لن تذهب هدراً، وسيدفع العدو الصهيوني ثمن جريمته، كما ندين التواطؤ الدولي مع الاحتلال، والصمت المطبق عن جرائمه بحق الأطفال والأبرياء.

ودعا الأهالي في الضفة الغربية والقدس المحتلتين إلى الالتحام مع نقاط الاشتباك، ومواجهة هذا الاحتلال، فضلا عن استمرار الدعم والإسناد من شعبنا الفلسطيني في الشتات ومخيمات اللجوء، نصرة لأهلنا في غزة العزة، ودعماً للمرابطين في بيت المقدس والمسجد الأقصى”.  

وأضاف أن “حماس تؤكد على ضرورة احتشاد أهلنا من فلسطين المحتلة عام ٤٨ والضفة الغربية في بيت المقدس، والرباط في المسجد الأقصى، والدفاع عنه، ومواجهة قطعان المقتحمين المستوطنين، كي يعلم العدو أن شعبنا لا تلين له قناة، ولا ترهبه التهديدات، وسيذود عن أقصانا وأهلنا في غزة وكل فلسطين بالغالي والنفيس”.  

وتوجه سعيد، “بمطالبة الحكومات العربية والإسلامية باتخاذ موقف صارم وحاسم تجاه سماح الاحتلال لقطعان مستوطنيه باقتحام المسجد الأقصى، في تجاهل واضح لمسؤولياتها وولايتها على الأماكن المقدسة، بحيث تضع حدّا لهذا العدوان، وندعو أبناء أمتنا العربية والإسلامية للضغط مع حكوماتها على الاحتلال المجرم، والحيلولة دون اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى، وإيقاف جرائمه بحق شعبنا في غزة”.  

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات