الجمعة 10/مايو/2024

أبو ظريفة لـالمركز: المقاومة لن تسمح للاحتلال بفرض معادلاته

أكد طلال أبو ظريفة، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن المقاومة الفلسطينية لن تسمح للاحتلال الإسرائيلي بفرض معادلاته على شعبنا ومقاومته.

وقال أبو ظريفة، في تصريح خاص لـ”المركز الفلسطيني للإعلام“: “هذا عدوان غاشم أقدم عليه الاحتلال الإسرائيلي من أجل حشد المزيد من الأصوات على حساب الدم الفلسطيني. هذا لا يمكن السماح به”.

وأضاف: “أراد الاحتلال تثبيت معادلات ردع جديدة تقوم على إطلاق يد الاحتلال على المقاومة، ولهذا لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن نسمح للاحتلال بذلك”.

وتابع: “سنردع الاحتلال بكل ما أوتيت المقاومة من قوة، ولن نسمح له بفرض معادلاته التي يريد جراء هذا العدوان تحقيقها، ولن يتمكن من أن يفصل غزة عن باقي المشروع الوطني الفلسطيني”.

وختم بالقول: “معادلة معركة سيف القدس التي وضعناها موضع التطبيق فيما يتعلق بالعلاقة مع الاحتلال لا يمكن التراجع عنها”.

ومنذ مساء الجمعة تشن قوات الاحتلال الصهيوني غارات واسعة على قطاع غزة، ضمن عدوان أطلقت عليه ما يسمى “الفجر الصادق”، أدى لاستشهاد 15 مواطنًا، وإصابة 140 آخرين بجروح، فضلا عن إلحاق دمار بالعديد من المنازل والمنشآت والبنى التحتية، في حين ردت المقاومة بإطلاق رشقات صاروخية (أكثر من 200 صاروخ) في عملية عسكرية أطلقت عليها “سرايا القدس” “وحدة الساحات”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...