الأربعاء 01/مايو/2024

الجهاد: العدو بدأ الحرب ولن نتهاون في الرد عليه

الجهاد: العدو بدأ الحرب ولن نتهاون في الرد عليه

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء الجمعة، الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأكدت “الجهاد”، في بيان، أن “الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن جريمة العدوان، ولن نتهاون في الردِّ عليه”.

وأضافت: “هذا العدوان الصهيوني، يمثل إعلان حرب على شعبنا في كل أماكن تواجده”. 

ودعت “قوى المقاومة وأجنحتها العسكرية كافة، لأن تقف في جبهة واحدة وخندق واحد للرد على هذا العدوان والتصدي لجرائم الاحتلال الإسرائيلي”.

وتابعت، “لقد جاءت هذه الجريمة الصهيونية الغادرة لتعرقل جهود الوساطة والمساعي الرامية لإنهاء حالة التوتر القائمة، إثر الاعتداء الغاشم الذي تعرض له الشيخ بسام السعدي وعائلته في جنين (شمال الضفة)”. 

وفي وقت سابق، قالت الحركة إن العدو يبدأ حربًا تستهدف شعبنا، وعلينا جميعًا واجب الدفاع عن أنفسنا وعن شعبنا، وألا نسمح للعدو بأن يمرر سياساته الهادفة للنيل من المقاومة والصمود الوطني.

واستشهد الجمعة 8 فلسطينيين، منهم القيادي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تيسير الجعبري، وأصيب 40 آخرون، في غارات إسرائيلية على قطاع غزة.
 
وقصفت طائرات الاحتلال شقة سكنة في قلب مدينة غزة في “برج فلسطين” بشارع الشهداء، غربي مدينة غزة؛ حيث أصيب عدد من الفلسطينيين بجراح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...