الخميس 09/مايو/2024

عائلة الشيخ السعدي تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياته

عائلة الشيخ السعدي تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياته

حمّلت عائلة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ بسام السعدي، الاحتلال الصهيوني المسؤولية كاملة عن حياته، وذلك بعد تأكيدها نبأ اعتقاله من منزله في مخيم جنين، بعد إصابته جراء الاعتداء عليه من جنود الاحتلال.

وقال عز الدين السعدي، نجل القيادي بسام لـ”فلسطين اليوم الإخبارية”: “والدي مصاب ولا نعلم بطبيعة الإصابة حتى الآن، وخلال الاعتقال اعتدى الجنود على كل من كان في البيت من أطفال ونساء”.

وأضاف: “نقلنا الوالدة للمستشفى بعد أن اعتدى عليها الجنود، إلى جانب اعتقال زوج أختي أشرف الجدع، ولا نعلم حتى الآن لأي جهة تم اقتيادهم”.

وذكر السعدي، أن الاقتحام كان بطريقة وحشية على المنزل ومن فيه.

من جهته، قالت عائلة الشيخ بسام السعدي – في بيان لها-: “الشيخ بسام السعدي اعتقل حيًّا هو وزوج ابنته أشرف الجدع، والاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياتهما وهناك فيديوهات تثبت صحة ذلك”.

وقالت مصادر محلية، باندلاع اشتباكات مسلحة، في مخيم جنين عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم بقوة خاصة.

من جهته عقب القيادي بحركة الجهاد الإسلامي، الأسير المحرر خضر عدنان، على اقتحام مخيم جنين واعتقال الشيخ بسام السعدي، مؤكدًا أن مخيم جنين في حالة استنفار، محملاً الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الشيخ المجاهد بسام السعدي.

و قال عدنان: “هناك دماء على الجدران، وفي أكثر من مكان، وهذا دليل على إصابة الشيخ بسام، وعلى الاحتلال الكشف عن مصير الشيخ”، مشيرًا إلى أن الاحتلال يريد تفريغ الساحة من القيادة السياسية بالضفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات