السبت 11/مايو/2024

موسى دودين: اعتقال رموز شعبنا لن يفلح في تغييب دورهم

موسى دودين: اعتقال رموز شعبنا لن يفلح في تغييب دورهم

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية، موسى دودين، إن اعتقالات الاحتلال لأبناء شعبنا ورموزه في الضفة الغربية المحتلة، محاولة يائسة لن تفلح في تغييب دورهم النضالي.

وشدد في تصريح صحفي اليوم الاثنين، أنّ “شعبنا سيواصل طريق الصمود والنضال والانتفاضة في وجه الاحتلال، وتدفيعه أثمان جرائمه، حتّى انتزاع حقوقنا المشروعة كاملة، وتحقيق التحرير والعودة”.

وأكد على أنّ حملة الاعتقالات التي نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني في الضفة المحتلة، فجر اليوم، والتي استهدفت نشطاء حركة حماس وقياداتها وكوادرها، لن تنجح في إخماد جذوة الحراك الشعبي المتواصل ضدّ جرائم الاحتلال.

وأوضح أن تهديد الاحتلال بإعادة اعتقال عدد من المفرج عنهم حال انخراطهم بالعمل مع حركة حماس، يعبّر عن حالة الإفلاس والعجز التي تنتاب الاحتلال في مواجهة بطولة شعبنا وتصدّيه لإرهابه المتصاعد ضد الأرض والمقدسات.

وشنت قوات الاحتلال فجر اليوم، حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من 40 مواطناً في الضفة الغربية، واستهدفت نشطاء وقيادات حركة حماس في جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية في الخليل بالإفراج عن عدد من المعتقلين بعد ساعات من اعتقالهم.

وطالت الاقتحامات مدينة نابلس حيث اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة شويترة وراس العين، في حين أطلق مقاومون النار صوب الآليات العسكرية الإسرائيلية التي اقتحمت المدينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات