الأحد 03/مارس/2024

جماهيري حماس بلبنان يدعو لتضافر الجهود لمواجهة الأزمات

جماهيري حماس بلبنان يدعو لتضافر الجهود لمواجهة الأزمات

أكد مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان رأفت مرّة، على التزام حركته بالدفاع عن مصالح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، والتعاون مع جميع الأطر الجماهيرية والاجتماعية، من أجل التخفيف من معاناة اللاجئين، ومواجهة مختلف الأزمات.

جاء ذلك خلال جولة قام بها وفد من حركة حماس في مخيم برج الشمالي، ضم محمود طه، المسؤول السياسي في المخيم، وشملت زيارة: جمعية الحولة وجمعية لوبية، والوجهاء: أبو خالد المحمود، وأبو أنور رحيل، وأبو يوسف فريح، وأبو ربيع طه.

وقال مرّة: إنَّ الوضع الفلسطيني في لبنان يحتاج إلى تضافر جهود جميع القوى والمؤسسات واللجان الأهلية والشعبية بالأونروا، من أجل معالجة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية، والتخفيف من معاناة الأهالي، التي وصلت حدودا لا تطاق.

وقال مرّة: إن حركة حماس نفذت الكثير من المشاريع الإغاثية والتنموية، وإنها تمد يدها للجميع من أجل الأمن والاستقرار الاجتماعي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...