الإثنين 06/مايو/2024

الاحتلال يعتقل موطنًا برام الله وينصب حواجز في جنين

الاحتلال يعتقل موطنًا برام الله وينصب حواجز في جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني -الجمعة- أسيرًا محررًا في رام الله، ونصبت حواجز عسكرية في جنين، قبل يوم من حلول عيد الأضحى.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت المحرر محمد حسام هيجر عقب اقتحام منزله وسرقة ذهب ومبلغ مالي في سلواد شرق رام الله.

إلى ذلك، أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، تحرك المواطنين، وكثفت من انتشارها العسكري جنوب جنين.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال نصبت حواجز عسكري متنقلة، ودققت في بطاقات المواطنين، واستجوبتهم، ما تسبب بعرقلة تحركات المواطنين.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال نصبت كمائن وسط انتشار مكثف للجنود في محيط قرى وبلدات: كفيرت، ومركة، وعرابة، والزاوية، وبير الباشا، وعنزا، وعجة، وفحمة، والرامة، ومفرق يعبد.

وأمس الخميس، واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث اعتقل الاحتلال 3 مواطنين منهم شقيقان، واستدعى طفلًا للتحقيق، وسلم عدة شبان قرارات بالإبعاد عن المسجد الأقصى وباب العامود بالقدس.

كما أخطر الاحتلال بهدم منزل أسير في جنين، ودمر مغسلة، وجرف أراضي، واستولى على محاصيل زراعية، في حين جدد المستوطنون اقتحام المسجد الأقصى، وهاجموا عائلة جنوب الخليل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام شن طيران الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الاثنين- غارات على عدة بلدات جنوب لبنان، بالتزامن مع قصف مدفعي. وقالت "الوكالة...