الأربعاء 01/مايو/2024

الاحتلال يسلم ناشطًا مقدسيًّا قرارا بالإبعاد عن الأقصى

الاحتلال يسلم ناشطًا مقدسيًّا قرارا بالإبعاد عن الأقصى

 سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، المقدسي نضال إبراهيم صيام قراراً بالإبعاد عن المسجد الأقصى لأسبوع، قابل للتجديد.

 وقالت عائلته لـ”قدس برس”: إنَّ “مخابرات الاحتلال اتصلت بنجلها نضال صيام، واستدعته للتحقيق في مركز القشلة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة، وسلمته قرار الإبعاد”.

 وأوضحت أن صيام تعرض لاقتحام منزله في حي “رأس العامود” ببلدة سلوان بالقدس المحتلة مرات عدة، والاعتقال والتوقيف في مراكز شرطة الاحتلال.

ولفتت عائلة صيام إلى أنَّ سلطات الاحتلال أبعدت نجلها مرات عديدة عن المسجد الأقصى لمدَدٍ متفاوتة، تراوحت بين أسبوع إلى خمسة أشهر.

وتستهدف سلطات الاحتلال الإسرائيلي المقدسيين بقرارات الإبعاد عن القدس والبلدة القديمة والمسجد الأقصى، منهم الشخصيات الدينية والوطنية والناشطين والأسرى المحررين والمرابطين والمرابطات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...