الأربعاء 01/مايو/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة دهم وتفتيش واعتقالات، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، واعتقلت مجموعة من المواطنين، ونقلتهم إلى جهات غير معلومة.

ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي، طارق قعدان، من منزله في بلدة عرابة جنوبي المدينة.

و”قعدان” أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال 11 عامًا ونصفا، تخللها خوضه إضرابًا مفتوحًا عن الطعام ضد اعتقاله إداريًّا استمر 85 يومًا؛ وهو شقيق الأسيرة منى قعدان.

وفي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من قراوة بني حسان، غربي المدينة، وهما، بهجت رافع مرعي، وصلاح ريان.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أسيد قبج، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته.

وفي رام الله، طالت الاعتقالات الإسرائيلية 5 فلسطينيين هم، محمود عبد الجبار نافع من بلدة نعلين غربي المدينة، أيمن أبو عرب من مخيم الأمعري للاجئين جنوبي غرب المدينة، بالإضافة  إلى المواطنين ياسر الصوص، محمد شادي الصوص، وطارق الصوص من قرية أبو شخيدم شمال المدينة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد مأمون بدير، ومحمد أسعد المساعيد، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في مخيم عايدة للاجئين، شمالي المدينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...