الأربعاء 01/مايو/2024

الجهاد: اعتقال الشيخ طارق قعدان لن يوقف مسيرة شعبنا ومقاومتنا

الجهاد: اعتقال الشيخ  طارق قعدان لن يوقف مسيرة شعبنا ومقاومتنا

استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، اعتقال الاحتلال القيادي في الحركة طارق قعدان، فجر اليوم عقب مداهمة منزله في بلدة عرابة جنوب غرب جنين.

وقالت الحركة، في تصريح للناطق باسمها في الضفة الغربية طارق عز الدين، اليوم الخميس، إن الاعتقال لن ينال من إرادة وعزيمة الشيخ طارق قعدان، الذي طالما شهدت له السجون والمعتقلات بصبره وصموده وشجاعته.
 
وحمَّلت “الجهاد” حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مواصلة سياسة الاعتقالات بحق قادة الحركة، وأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدة أنها “سوف ترتد عليهم بانتفاضة مستعرة ومقاومة مشتعلة ضد الجنود وقطعان المستوطنين”.

وترى “الحركة” أن محاولات الاحتلال المتواصلة بالقتل والاعتقال وانتهاك المقدسات وهدم البيوت، لن تنال من مسيرة الشعب الفلسطيني واَماله وتطلعاته بالكرامة والحرية.

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني إلى مواصلة طريق الاشتباك والمواجهة، بمختلف الوسائل المتاحة؛ لوقف جرائم الاحتلال وإنهاء عدوانه المتصاعد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...