الأربعاء 01/مايو/2024

حملة اعتقالات إسرائيلية شعواء في الضفة

حملة اعتقالات إسرائيلية شعواء في الضفة

 شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات شعواء في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت “وفا” عن “مصدر أمني” تأكيده اعتقال كل من: كريم مصطفى الأطرش (58 عاما)، وزوجته عايدة محمد الأطرش (55 عاما)، ونجلهما محمد (29 عاما)، وعمران عيسى معالي (43 عاما)، ومعالي أحمد معالي (34 عاما)، وجهاد عيسى معالي، وذلك خلال مداهمة وتفتيش منازلهم في مخيم الدهيشة في بيت لحم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر الاثنين، مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية واعتقلت أربعة مواطنين تخللها اندلاع مواجهات ووقوع إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن إبراهيم قطاش (38 عاما)، ومصطفى أحمد زيد (18 عاما)، يوسف أبو شريفة (18 عاما)، وعيسى أحمد صافي (33 عاما)، وذلك بعد مداهمة منازلهم، ونقلوا إلى نقطة عسكرية قرب مستوطنة “بيت ايل”.

وشهد المخيم مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان الذين تصدوا للجنود، حيث أصيب ثلاثة شبان منهم شاب بالرصاص الحي في القدم، ونقلوا إلى مستشفى رام الله.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شمال رام الله، واعتقلت الشاب محمد قاهر حماد، ومحمد إسماعيل حامد، ومحمد صبح وفتشت المنازل وحققت مع الأهالي.

وفي مدينة جنين، أصيب شاب صباح اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال، واعتقل 4 آخرون.

وقال مراسلنا: إن شابًّا (21 عاما) أصيب بالرصاص الحي في الفخذ خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام والمدمع.

وفي كفر قدوم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين سمير برهم، ونهاد جمعة، واعتقلت موسى الأطرش من القدس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...