السبت 04/مايو/2024

حفل تأبين للشهيدين داود الزبيدي وأمجد الفايد في جنين

حفل تأبين للشهيدين داود الزبيدي وأمجد الفايد في جنين

نظمت الفصائل الفلسطينية، مساء أمس الجمعة، حفل تأبين الشهيدين داود الزبيدي وأمجد الفايد، في ساحة نادي مخيم جنين، بحضور مجاهدين من جميع الأذرع العسكرية للمقاومة الفلسطينية ومنها كتائب القسام.

وشهد الحفل كلمة ثورية لوالد الشهيد رعد حازم، منفذ العملية البطولية في تل أبيب المحتلة، والذي أشاد بالمقاومة ورفض الاستسلام للاحتلال، رغم تهديداته المتواصلة.

وقال: “والله لن نبالي، وقد هددوني بقطع رأسي وتدمير بيتي، وقد هدموا البيوت قبلي، وقتلوا قبلي أشرف مني وأعظم مني، وهذه الرأس لن يقطعها إلا من ركّبها (..)”.
;
وطالب فتحي حازم بعدم السماح لأحد “بإنزال راية من رايات جيشنا، فكلنا جيش واحد من أجل فلسطين، وقوى وطنية وإسلامية، نقاتل لله من أجل وطننا وديننا وقدسنا”.

وشدد المتحدثون في الحفل على ضرورة بذل مزيد من الحراك لمواجهة انتهاكات الاحتلال، داعين الدول العربية والإسلامية وكل أحرار العالم للتدخل الفوري ضد الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، والضغط على سلطات الاحتلال لتسليم جثامين الشهداء المحتجزة.

ودعا المتحدثون إلى ضرورة التضامن مع الحركة الأسيرة وخاصة المرضى، مُؤكدين أنّ جنين ومُخيّمها عنوان في الصمود والتحدي والنضال والعزيمة والإصرار.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات