الأربعاء 01/مايو/2024

حماس: قصف غزة امتداد لعدوان الاحتلال وسنواصل النضال حتى التحرير

حماس: قصف غزة امتداد لعدوان الاحتلال وسنواصل النضال حتى التحرير

قالت حركة “حماس”، إن قصف جيش الاحتلال لقطاع غزة، هو امتداد للعدوان الذي يستهدف كل الأرض الفلسطينية، في القدس والداخل المحتل والضفة، والتي كان آخرها اغتيال ثلاثة مقاومين من مدينة جنين.

وبينت “حماس”، على لسان الناطق باسمها حازم قاسم، في تصريحات صحفية، صباح اليوم السبت، أن “الاحتلال بائسًا وفاشلاً يحاول عبر العدوان أن يوقف تصاعد الفعل الثوري على امتداد فلسطين”.

وأكد “قاسم” أن المقاومة ستشكل على الدوام الدرع الحامي للشعب الفلسطيني في كل مكان، وسيفه الذي يضرب به عدوه.

وشدد أن حركته ستواصل النضال والقتال المشروع ضد المحتل رغم العدوان حتى تحرير الأرض وتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.
 
 وصباح اليوم شنت طائرات الاحتلال الصهيوني، 12 غارة، استهدفت موقعاً تابعاً لكتائب القسام وسط قطاع غزة، و3 نقاط رصد في مدينة غزة وجباليا وبيت لاهيا، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بشرية، في أعقاب إعلان الاحتلال عن اعتراض صاروخ فلسطيني أطلق من قطاع غزة نحو عسقلان لأول مرة منذ انتهاء معركة “سيف القدس” عام 2021.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...