الجمعة 10/مايو/2024

وفد من حماس يزور عصبة الأنصار في عين الحلوة بلبنان

وفد من حماس يزور عصبة الأنصار في عين الحلوة بلبنان

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، برئاسة رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج علي بركة، قيادة عصبة الأنصار الإسلامية في مقرها في مخيم عين الحلوة.

والتقى الوفد بمسؤول العلاقات السياسية في عصبة الأنصار الشيخ أبو طارق السعدي، بحضور الشيخ أبو شريف عقل المسؤول الإعلامي في العصبة.

 وبحث خلال اللقاء آخر المستجدات في فلسطين المحتلة، وأوضاع الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان.

وأدان الجانبان العدوان الصهيوني المتواصل المسجد الأقصى المبارك، وتصاعد عمليات الاغتيال الصهيوني في الضفة الغربية المحتلة، واستمرار حصار قطاع غزة، وشن هجمات جوية وبرية وبحرية ضده.

وقال الملتقون، إن هذا العدوان الغاشم لن يرهب الشعب الفلسطيني، بل يزيده قوة وتصميما على مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.

واتفق الجانبان على تفعيل التضامن الجماهيري الفلسطيني والعربي مع الشعب الفلسطيني، والعمل على تعزيز صموده في مخيمات لبنان والمحافظة على السلم الأهلي في المخيمات وجوارها.

 وأكدوا على ضرورة تعزيز العمل الفلسطيني المشترك لخدمة الشعب الفلسطيني في لبنان، والدفاع عن قضاياهم والمطالبة بحقوقهم الإنسانية والاجتماعية والضغط على “أونروا” لتحسين خدماتها والقيام بدورها في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم إلى ديارهم.

وأكد الجانبان على تعزيز العلاقة مع الشعب اللبناني الشقيق، والوقوف الى جانب لبنان في وجه الأطماع الصهيونية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات