الأحد 16/يونيو/2024

حماس تدين بشدة الاعتقالات السياسية التي تنفذها السلطة بالضفة

حماس تدين بشدة الاعتقالات السياسية التي تنفذها السلطة بالضفة

أدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بشدة الاعتقالات السياسية التي تنفذها أجهزة أمن السلطة، والتي كان آخرها الليلة الماضية في رام الله، وطالت عدداً من المواطنين، بعد الاعتداء عليهم.

وقالت الحركة في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء: إن استمرار الاعتقالات السياسية في الضفة الغربية جريمة تتنافى مع أخلاقنا الوطنية، ولا تخدم إلا الاحتلال. 

وأضافت أنّ “واجب السلطة في ظلّ الواقع المؤلم الذي يحاول الاحتلال فرضه في أرضنا، هو حماية شعبنا، وتحصينه أمام جرائم المحتل، لا إضعافه وكشف ظهره عبر سياسة الملاحقة والتضييق والاعتقالات الظالمة والتنسيق الأمني، التي تخدم مصالح الاحتلال، ولا تساهم في وحدة الصف الوطني”. 

وتابعت أنّ السلطة مطالبة اليوم، أكثر من أي وقت مضى، برفع يد أجهزتها الأمنية الغليظة عن أبناء شعبنا، والمشاركة الحقيقية في معركة الدفاع عن مقدساتنا وحقوق شعبنا الوطنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...