الأحد 12/مايو/2024

عبد الجبار سعيد: العدو الصهيوني مهزوم ومطلوب دعم كامل للمقدسيين

عبد الجبار سعيد: العدو الصهيوني مهزوم ومطلوب دعم كامل للمقدسيين

أكد عضو قيادة إقليم حماس في الخارج، عبد الجبار سعيد،  أن “العدو الصهيوني مهزوم، وإن حاول أن يصور غير ذلك مما حصل اليوم في ساحات المسجد الأقصى، لأن كيانا غاصبا يكابد بعد كل هذه السنوات كي يثبت سيادته المزعومة على قدسنا المحتلة، دليل جديد على ضعف هذا الكيان، وهشاشته”.

وأشار سعيد -في تصريح صحفي مساء الأحد تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه-، إلى أن “شعبنا الفلسطيني المرابط في المسجد الأقصى وبيت المقدس، يؤدون أدوارًا تاريخية كبيرة في هذه الساعات، ما يتطلب من الكل الفلسطيني دعمهم وإسنادهم، وصولا إلى التحرير الكامل.

وأضاف أن ذلك يستدعي من جميع أبناء شعبنا الفلسطيني الارتقاء بأدائنا، وفعلنا، إلى مستوى التحدي في الضفة الغربية وقطاع غزة الداخل المحتل في أراضي 48، بجانب فلسطينيي الشتات.

وأوضح أننا “أمام مقاومة متعددة الأشكال والألوان؛ من الصاروخ إلى الكلمة، وكل جهد في إطاره مقدر ومهم، وما تشهده القدس المحتلة والمسجد الأقصى يتطلب منا جميعاً أن نبقى مشمّرين عن سواعدنا وطاقاتنا بكل ما أوتينا، وأن نبقى على إقدامنا وإقبالنا ووحدتنا”.

وتشهد مدينة القدس اعتداءات واسعة لقوات الاحتلال ومستوطنيه على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم بعد تصديهم الباسل لمسيرة الأعلام الصهيونية، بعد ساعات من اقتحامات واسعة نفذها المستوطنون للمسجد الأقصى وباحاته.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...