الأربعاء 01/مايو/2024

قاسم: شعبنا موحد خلف المقاومة للدفاع عن القدس

قاسم: شعبنا موحد خلف المقاومة للدفاع عن القدس

أكد هشام قاسم، عضو قيادة إقليم الخارج بحركة حماس، أن “الشعب الفلسطيني بكل قواه الحية، المسلحة والشعبية، داخل فلسطين المحتلة وخارجها، في حالة جاهزية كاملة، للذود عن مقدساته، وفي القلب منها المسجد الأقصى، تجاه ما يحاك له من مخططات صهيونية عدوانية، وصلت ذروتها في مسيرة الأعلام الاستيطانية المقررة في الساعات القادمة، ما يشكل قمة الاستفزاز لمشاعرنا الدينية والوطنية”.

وأضاف في تصريح صحفي أنّ “إصرار الاحتلال على مسار هذه المسيرة الاستفزازية، رغم تهديدات المقاومة، ومطالبات مختلف الأطراف، إنما يعني إمعاناً منه في تحدي شعبنا الفلسطيني الذي لن يقف مكتوف الأيدي، ما يدفع قواه الحية للاصطفاف معاً، للتصدي لهذا العدوان المرتقب على أقصانا المبارك”.

وأوضح أن “المقاومة الفلسطينية وخلفها كل فصائل شعبنا، وأمتنا، وقواها الحية، ومن خلال قراءتها الواعية لوقائع الأحداث، الحريصة على مصالح شعبنا، ومقدراته، لن تسمح بتصفية مشاكل الاحتلال الداخلية على حساب مقدساتنا”.

وأكد أن “المقاومة في جاهزية كاملة لفداء القدس والمحافظة على طهارتها، والحيلولة دون تدنيسها بأي ثمن، وهي التي تملك خيارات كثيرة، يعلمها القاصي والداني، وقد أثبتت صدق تعهداتها في السابق، ولن تتوانى مستقبلا عن حفظ عهدها ووعدها مع القدس والأقصى؛ لأنه عنوان قضيتنا، ورمز صراعنا مع العدو الصهيوني”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...