الجمعة 23/فبراير/2024

جيش الاحتلال ينفي إسقاط طائرة مسيّرة لحزب الله

جيش الاحتلال ينفي إسقاط طائرة مسيّرة لحزب الله

نفى جيش الاحتلال، الأنباء التي تحدثت عن إسقاط طائرة بدون طيار تابعة لحزب الله، بعد أن اخترقت الحدود الشمالية للأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48.

وقال الجيش، وفقا لموقع “مفزاك لايف” العبري، إن صافرات الإنذار التي دوّت في عدد من المستوطنات في منطقة الجليل الأعلى على الحدود مع لبنان، وما نجم عنها من تفعيل لنظام القبة الحديدية الصاروخي، ناتج عن خطأ في تحديد الهوية.

وأعلنت مصادر إعلامية إسرائيلية، صباح اليوم، أن صفارات الإنذار دوت في عدد من المستوطنات على الحدود مع لبنان، في منطقة الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة عام 48، وتم تفعيل القبة الحديدية، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

من جانبها؛ ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، أن صفارات الإنذار في المستوطنات انطلقت في أعقاب اختراق طائرة بدون طيار تابعة لحزب الله المنطقة، مؤكدة أنه تم إسقاطها من قوات الجيش.

ونقلت عن مستوطنين في المنطقة، أنهم سمعوا أصوات انفجارين، وشاهدوا دخانا في السماء.

وعادة ما تطلق صفارات الإنذار في حال تعرض المستوطنات الإسرائيلية لإطلاق صواريخ، أو في حال حدوث عمليات تسلل إلى داخل المستوطنات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يختتم زيارة إلى القاهرة

هنية يختتم زيارة إلى القاهرة

القاهرة - المركز الفلسطيني للإعلام اختتم وفد قيادة حركة حماس برئاسة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة زيارته لمصر الشقيقة التي استغرقت عدة...