الأربعاء 01/مايو/2024

العامودي: نتحدى العدو بالمقاومة والإعلام الفلسطيني الحر

العامودي: نتحدى العدو بالمقاومة والإعلام الفلسطيني الحر

أكد عضو قيادة إقليم قطاع غزة في حركة “حماس” علي العامودي أن شعبنا الفلسطيني يتحدى العدو الإسرائيلي بالمقاومة والإعلام الفلسطيني الحر.

وقال العامودي في ذكرى استشهاد الصحفي بإذاعة صوت الأقصى الشهيد يوسف أبو حسين: إننا نواكب نضال شعبنا في الضفة والقدس وهذه المعركة المحتدمة على المقدسات وما يخطط له الاحتلال بما يسمى “يوم القدس”، ونتحدى العدو بالمقاومة والإعلام الفلسطيني الحر، مشيرًا إلى أن صوت الأقصى يتفوق على الأوهام الصهيونية ومشاريع تصفية القضية.

وأشار إلى أن ذكرى استشهاد الصحفي يوسف أبو حسين تتزامن مع اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، مشددا على أن الصحفيين الشهداء ضحوا من أجل أن يبقى صوت الأقصى والمقاومة مدويا، وأدوا رسالتهم بكل أمانة.

وشدد العامودي على أن صوت الأقصى سيبقى صوت الحرية والحقيقة والعودة والمقاومة وأعلى من صوت الاحتلال والقتل والدمار الذي يتسبب به، مشيدا بالشهيد يوسف أبو حسين “الذي ترك لنا إرثا عظيما، وسنحافظ على الأمانة التي استشهد من أجلها”.

ودعا وسائل الإعلام وجماهير شعبنا للدفاع عن المقدسات الفلسطينية، مؤكدا أن حركة حماس ووسائلها الإعلامية ستبقى صوت الشعب الفلسطيني ومقاومته، وستنقل نضالنا ومقاومتنا حتى يسقط الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...