الأربعاء 01/مايو/2024

كمال الخطيب: مخططات الاحتلال ستتحطم بإرادة وحب الشباب للمسجد الأقصى

كمال الخطيب: مخططات الاحتلال ستتحطم بإرادة وحب الشباب للمسجد الأقصى

أكد الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، أن مخططات الاحتلال بإبعاد المرابطين عن الأقصى، ستتحطم أمام إرادة الشباب الفلسطيني وحبهم للمسجد المبارك.

وخلال وقفة أمام محكمة الاحتلال في الناصرة اليوم الاثنين (16-5) تضامنًا مع المرابط المعتقل إبراهيم خليل، أوضح الخطيب أن ما يتعرض له الشباب الفلسطيني هو ملاحقة سياسية، بهدف إشعارهم بأن العلاقة مع المسجد الأقصى تهمة لا بد أن يعاقبوا عليها.

لكن الشيخ كمال شدد على أن مشروع نصرة للمسجد الأقصى كان وسيبقى، ولا يمكن أن نحيد عنه قيد أنملة.

وأضاف أن المرابط إبراهيم خليل اعتقله الاحتلال لأنه يحب المسجد الأقصى ويعشقه ويتردد عليه.

وقررت محكمة الاحتلال خلال جلستها اليوم تمديد اعتقال الناشط إبراهيم خليل من قرية البعنة بالداخل المحتل لمدة يومين، علمًا بأنه اعتقل قبل حوالي أسبوعين في ثاني أيام عيد الفطر.

وأفاد المحامي عمر خمايسي أن اعتقال خليل هو ملاحقة سياسية، بسبب تأثير خليل ونشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي وتواجده في الأقصى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...