الأحد 05/مايو/2024

كتلة بيرزيت تدعو الطلبة للمشاركة بمسيرها الانتخابي الاثنين

كتلة بيرزيت تدعو الطلبة للمشاركة بمسيرها الانتخابي الاثنين

دعت كتلة الوفاء الإسلامية ممثلة الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، مساء اليوم، جموع الطلبة إلى المشاركة في مسيرها ودعايتها الانتخابية غدًا الاثنين، ضمن تحضيراتها للمنافسة على مقاعد مجلس اتحاد الطلبة في الانتخابات المقررة بـ 18 مايو/ أيار الجاري.

وأهابت كتلة الوفاء الإسلامية بالمشاركة في فعالياتها، حيث ينطلق الحشد المهيب من أمام قاعة الشهيد كمال ناصر الساعة 11:30 صباح الاثنين.

وبينت أن الدعاية الانتخابية للكتلة الإسلامية ستبدأ الساعة 12:35 ظهرًا أمام مجلس الطلبة القديم حيث سيتخللها عرض مسرحي.

وبحسب أجندة الانتخابات، فستكون المناظرة الطلابية التي تشارك كتلة الوفاء الإسلامية فيها يوم الثلاثاء 17 مايو/ أيار الجاري الساعة الثانية عشر ظهرا.

وقالت الكتلة: “لنشحذ الهمم ونشدّ السواعد، ولنكن لبيرزيت الأوفياء”.

وتدخل كتلة الوفاء الإسلامية سباق المنافسة على مقاعد مجلس اتحاد طلبة جامعة بيرزيت تحت الرقم_1.

وأكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، أن الكتلة الإسلامية تمثل رأس الحربة للمقاومة في كل مكان، من خلال دورها التوعوي والتحريضي داخل الجامعة، ومن خلال مشاركة أبنائها في القرى والمدن والمخيمات في أعمال المقاومة كافة.

وأضاف العاروري في مهرجان نظمته الكتلة الإسلامية بجامعة بيرزيت، الأربعاء الماضي، أن “التفاف الطلبة حول الكتلة، هو أبرز تعبير عن التفاف شعبنا حول مشروع المقاومة”.

ويواصل قادة الكتلة الإسلامية وكوادرها في جامعة بيرزيت التضحيات والبذل والعطاء في خدمة الطلبة وفي نصرة القضايا الوطنية والمقدسات، مما يكلفهم سنوات أعمارهم من المطاردة والاعتقال في سجون الاحتلال.

ورغم ارتقاء خيرة كوادرها شهداء، إلا أن الكتلة الإسلامية لم تعرف الكلل أو الملل، ولم تردعها جرائم الاحتلال ومحاولاته المستميتة لثنيهم عن إكمال مشوار خدمة جموع طلبة بيرزيت، رغم حملات الاعتقال المسعورة المتواصلة ضدهم في محافظات الضفة الغربية كافة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات