الجمعة 14/يونيو/2024

هنية يعزي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

هنية يعزي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تقدم رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية بالتعزية إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي العهد في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ بوفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال هنية: “إننا في حركة حماس نبعث إلى سموكم ومن خلالكم، باسمنا وباسم شعبنا الفلسطيني إلى أسرة آل نهيان الكريمة كافة، وعموم الشعب الإماراتي الشقيق، بخالص عبارات العزاء، وأصدق مشاعر المواساة ونستذكر بكل تقدير دور صاحب السمو في خدمة الشعب الإماراتي الشقيق، وشعبنا الفلسطيني الصابر”.

وأضاف: “أسأل الله أن يتغمد الشيخ خليفة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وأسرة الفقيد صاحب السمو، والشعب الإماراتي الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يحفظكم وبلدكم وشعبكم من كل مكروه وسوء”.

وأعلنت وكالة الأنباء الإماراتية، أمس الجمعة، عن وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ونعت وزارة شؤون الرئاسة “إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه”.

وأعلنت الوزارة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام 40 يوما، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارًا من اليوم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى آلاف المواطنين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات...