الأحد 12/مايو/2024

ناصر الدين: أبطال إلعاد نابوا عن شعبنا وأمتنا في الثأر للأقصى

ناصر الدين: أبطال إلعاد نابوا عن شعبنا وأمتنا في الثأر للأقصى

قال مسئول مكتب القدس في حركة “حماس”، هارون ناصر الدين: إنّ أبطال عملية “إلعاد” البطولية، نابوا عن شعبنا وأمتنا في الدفاع عن القدس والثأر للمسجد الأقصى المبارك من تدنيس المستوطنين.

وأكد “ناصر الدين” أنّ أبطال “إلعاد” ضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوفاء لتضحيات شعبهم، ومهروا مسجدهم الأقصى بالغالي والنفيس على طريق التحرير وحماية المقدسات.

وشدد أنّ السجن والاعتقال لا يمكن أن يوهن من عزيمة أبطال الشعب الفلسطيني، وإيمانهم بطريق المقاومة الذي خطّوه لأنفسهم، مؤكداً أن “مدّة الاعتقال ستكون كاستراحة محارب سيعودون بعدها إلى أهليهم وديارهم مرفوعي الرؤوس رغم أنف الاحتلال”.

وأكد “ناصر الدين” أن المقاوم الفلسطيني، بوسائل شعبية وإمكانات بسيطة، يلهم ألف مقاوم من بعده، وأن جذوة انتفاضة الشعب الفلسطيني لن تهدأ ما تواصلت جرائم الاحتلال ومستوطنيه، مشدداً أن العدو سيرى من الشعب الفلسطيني ما يسوؤه حتى يرحل.

وقال: “على العدو أن يلتقط الرسالة جيدا من عملية إلعاد، وأن يدرك أن للمسجد الأقصى شعبًا يحميه ومستعدًا أن يبذل في سبيل حمايته والذود عن طهره كلَّ شيء، لا يصده عن ذلك تخاذل المتخاذلين أو تطبيع المطبعين”.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، منفذي عملية “إلعاد” البطولية التي نفذت شرق “تل أبيب”، بعد أربعة أيام من المطاردة.

ووقعت العملية البطولية مساء الخميس الماضي، وقتل فيها 3 مستوطنين صهاينة، وأصيب 6 آخرون.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات