السبت 11/مايو/2024

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين منهم فتاة وجريح في القدس وطوباس

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين منهم فتاة وجريح في القدس وطوباس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، خمسة مواطنين، منهم فتاة في القدس وطوباس.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين وفتاة، لم تعرف هويتهم بعد، من وادي حلوة في سلوان.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، اليوم الأحد، شابين من مدينة طوباس، أثناء مرورهما على حاجز الحمرا العسكري بالأغوار الشمالية.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمد رسول عمر دراغمة (24 عاما)، والشاب محمود سامر أبو مطاوع (26 عاما)، أثناء عودتهما من عملهما بالأغوار.

والأسير المحرر محمد رسول دراغمة، أصيب إصابة خطيرة برصاص الاحتــلال في صدره ويده وشظايا في أنحاء جسده في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وأدخل إلى غرفة العمليات في حينه وأجرى عدة عمليات جراحية.

وأشارت المصادر إلى أن إصابة الشاب دراغمة قد أثرت عليه عدة أشهر، وقد تعافى حديثا من الإصابة، حيث عاد لممارسة عمله في صالون “القسام” للحلاقة قبل حوالي 10 أيام.

الشاب دراغمة هو أسيرٌ سابقٌ درس في جامعة النجاح ونجل القيادي في حماس عمر دراغمة، ويعد اعتقاله الأخير هو الثالث في سجون الاحتلال.

ونال محمد رسول نصيبه من الاعتقال السياسي من أجهزة أمن السلطة، حيث يعد معتقلا سياسيا سابقا لعدة مرات، كما أن والده تعرض للاعتقال لدى الاحتلال وأمن السلطة مرات عديدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، ونفذت اقتحامات للمنازل...