الجمعة 26/أبريل/2024

بشارات: الاحتلال يتخوف من اغتيال السنوار

بشارات: الاحتلال يتخوف من اغتيال السنوار

قال الخبير في الشؤون الإسرائيلية سعيد بشارات: إن رسالة  “كتائب القسام”، أمس السبت، التي حذرت من اغتيال القيادي يحيى السنوار، هي “تحذير شديد اللهجة للاحتلال للاستعداد للأسوأ، وبصورة لا يتخيلها، تتجاوز ما حصل بمراحل في معركة سيف القدس العام الماضي”.

وبيّن “بشارات”، في تصريحات صحفية، أن كتائب القسام عبر هذا التحذير تقول: إن الرد على اغتيال السنوار يعني الدخول في حرب إقليمية، وربما الحديث هنا عن مشاركة الضفة الغربية، والمناطق المحتلة عام 48، وكذلك دخول لبنان على الواجهة، وهو الأمر الذي يعجز الاحتلال عن مواجهته مجتمعاً، وفق تقديره.

ولفت الخبير في الشؤون الإسرائيلية إلى أن “اليمين المتطرف داخل كيان الاحتلال يطالب رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينت باغتيال السنوار، وفي المقدمة منهم بنيامين نتنياهو”.

 وبيّن أن “بينت” يواجه مشاكل داخل حزبه وحكومته، وهو يعلم أن الظرف الحالي لا يساعد على اغتيال السنوار أو أي من قادة حماس.

وقال الناطق باسم “كتائب القسام”، أمس السبت: إن المساس بقائد “حماس” في غزة، يحيى السنوار، أو بأي من قادة المقاومة، يؤذن بزلزال في المنطقة، ورد غير مسبوق.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلامأدى 45 ألف مواطن صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، في حين منعت قوات الاحتلال، العشرات من الشبان...