الأحد 05/مايو/2024

زعارير: شعبنا يثبت بطولته في الدفاع عن المقدسات

زعارير: شعبنا يثبت بطولته في الدفاع عن المقدسات

أكد النائب باسم زعارير أن شعبنا الفلسطيني يفهم المعادلة مع الاحتلال جيدًا، داعيا السلطة الفلسطينية إلى أن تتقدم شعبها وتدافع عنه وعن قضيته.

وقال النائب زعارير، في تصريح صحفي: إن شعبنا يتقدم اليوم على قيادته في مقاومة الاحتلال والتصدي لمخططاته، وردّ الاعتداءات عن مقدساته ومدنه وقراه في الضفة الغربية.

وتابع: “دائماً نحاول استنفار الشارع الفلسطيني لمواجهة مخططات الاحتلال والمستوطنين للسيطرة على الأرض الفلسطينية، في حين أن العائق أمام ذلك ليس تخاذل شعبنا ولا تخليه عن أرضه”، وفق حرية نيوز.

وأشار إلى أن العائق في الدفاع عن حقوق شعبنا هو دور السلطة الفلسطينية، والذي يتجسد في “التنسيق الأمني” المتواصل، وتكبيل أي محاولة شعبية للتصدي لسياسات الاحتلال.

وبيّن زعارير أنه طيلة شهر رمضان الفضيل تعرض شعبنا للمزيد من القمع والتنكيل، ومنع المواطنين من الوصول إلى الأقصى والمسجد الإبراهيمي، وتعرض المعتكفون للاعتقال والضرب والتكسير بل قتل عدد من أبناء شعبنا بدم بارد من جيش الاحتلال.

وشدد على أن الكرة اليوم بالكامل في ملعب السلطة الفلسطينية، التي ما زالت تؤمن بـ”التسوية”، وتلتزم بشروطها، رغم أنه لم تعد هذه التسوية على أجندة الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات