الإثنين 06/مايو/2024

عائلة بينيت تتلقى رسالة تهديد ثانية مرفقة برصاصة

عائلة بينيت تتلقى رسالة تهديد ثانية مرفقة برصاصة

تلقت عائلة رئيس حكومة الاحتلال، نفتالي بينيت، اليوم الخميس، رسالة تهديد ثانية، موجهة هذه المرة إلى نجله، يوني بينيت، واحتوت الرسالة على رصاصة.

وسلمت الرسالة إلى جهاز الأمن العام (الشاباك) والشرطة، اللذين باشرا بالتحقيق.

وهذه ثاني رسالة تهديد تصل إلى عائلة بينيت، ووصلت أول من أمس رسالة مشابهة، واحتوت على تهديد وبداخلها رصاصة، حسبما أعلنت الشرطة.

وتضمنت الرسالة الأولى عبارات تهديد مثل “سنصل إليكم”. وتولي جهات التحقيق أهمية كبيرة لهذه الرسالة قياسا على تهديدات أخرى بسبب إرفاق الرصاصة بها.

وأُرسلت رسالة التهديد الأولى إلى أحد أفراد عائلة بينيت، وليس إليه مباشرة، وبحسب موقع “واينت” الإلكتروني، فإن عائلة بينيت تلقت التهديدات بالقتل في رعنانا حيث يعيش مع عائلته.

وأصدرت الشرطة أمرًا بحظر نشر التفاصيل كافة المتعلقة بالتحقيق الجاري في هذه القضية، والمعلومات التي من شأنها أن تؤدي للكشف عن هوية المشتبه بهم، وقالت الشرطة في بيانها المقتضب: إنه “لا يمكن الكشف عن مزيد من التفاصيل” في هذا الشأن.

وجاء في بيان الشرطة أنه “في أعقاب رسالة تهديد بالقتل تحتوي على رصاصة سلاح حي استهدف عائلة رئيس الحكومة وسلمت إلى الشرطة، فُتح تحقيق في وحدة لاهف 433 بالتعاون مع الشاباك”.

وأفاد مكتب بينيت بأنه “عقب توجيه رسالة التهديدات إليه وإلى أسرته، قرر المسؤولون الأمنيون في مكتبه تعزيز طواقم الحماية المخصصة له ولعائلته”.

عرب48

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام شن طيران الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الاثنين- غارات على عدة بلدات جنوب لبنان، بالتزامن مع قصف مدفعي. وقالت "الوكالة...