السبت 02/مارس/2024

بركة: شعبنا بالمرصاد لكل محاولات الصهاينة السيطرة على الأقصى

بركة: شعبنا بالمرصاد لكل محاولات الصهاينة السيطرة على الأقصى

أكد علي بركة، عضو القيادة السياسية لحركة حماس، أن الاحتلال يحاول مجدداً فرض شروطه وقوانينه على المسجد الأقصى من خلال حشد هذا العدد الكبير من قوات الاحتلال فجر الجمعة 14 رمضان، والعمل على مهاجمة المصلين والمرابطين لتفريغه، تمهيداً لدخول المستوطنين الصهاينة الذين يريدون ذبح القرابين في ساحاته.

وأشار بركة أن “ما يجرى اليوم هو اعتداء كبير ووحشي على المسجد الأقصى والمصلين، ما يؤكد أن ذلك عمل مخطط من حكومة الاحتلال، لأن مثل هذا القرار لا يحدث إلا من خلال إملاءات وقرار من المستوى السياسي الصهيوني”.  

وأوضح أن حكومة الاحتلال تتحمل المسؤولية الكاملة عما يحدث في المسجد الأقصى، وأن شعبنا الفلسطيني سيكون بالمرصاد لكل المحاولات الصهيونية الخبيثة للسيطرة عليه، وتحويله للهيكل المزعوم.

وأشاد بركة بـ”موقف المرابطين في القدس”، وطالب أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والداخل الفلسطيني المحتل بأن يهبّوا معاً للدفاع عن الأقصى، وإسناد المرابطين فيه.

وأكد أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن القدس والأقصى، وسيواصل الدفاع عن مقدساته وأرضه ونفسه.

وناشد بركة أبناء الأمة العربية والإسلامية التحرك من أجل دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والمرابطين في القدس، وطالب الأنظمة العربية التي تطبع مع الاحتلال بوقف هذه العلاقات، لأنها تشجع الاحتلال على مواصلة جرائمه واعتداءاته على مقدسات الأمة العربية والإسلامية.  

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...