الأحد 03/مارس/2024

وفد حماس برئاسة هنية يلتقي وزير الخارجية القطري

وفد حماس برئاسة هنية يلتقي وزير الخارجية القطري

التقى وفد من قيادة حركة “حماس” برئاسة رئيس الحركة إسماعيل هنية بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

وقالت “الحركة”، في تصريح صحفي أصدرته مساء اليوم الأحد، ووصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه: إن وفد الحركة استعرض آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والتصعيد الصهيوني في الضفة المحتلة، وعمليات القتل التي يقوم بها الاحتلال.

وبينت أن الوفد شرح أيضاً واقع الأسرى في السجون، وتطرق إلى حصار قطاع غزة، ومحاولات تهويد القدس، وأكد أن الشعب الفلسطيني متيقظ وحذر من الممارسات الإسرائيلية.

وضم الوفد إلى جانب “هنية” القادة خالد مشعل، موسى أبو مرزوق، وحسام بدران.

وأشاد الوفد بمواقف أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني تجاه الشعب الفلسطيني، إلى جانب المنحة القطرية التي تجددت خلال العام الجاري، ومواقف قطر الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والداعمة للحقوق الوطنية الفلسطينية في المحافل المختلفة، مؤكداً متانة العلاقة مع دولة قطر الشقيقة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...