الجمعة 10/مايو/2024

حماس وعصبة الأنصار تبحثان مستجدات القضية الفلسطينية

حماس وعصبة الأنصار تبحثان مستجدات القضية الفلسطينية

استقبل ممثل حركة حماس في لبنان، أحمد عبد الهادي، السبت، وفداً من عصبة الأنصار الإسلامية برئاسة الشيخ أبو طارق السعدي يرافقه الأخ أبو عمر، بحضور مسؤول العلاقات الوطنية للحركة في لبنان أيمن شناعة.

وقدّم وفدُ العصبة التهنئة لحركة حماس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى تعالى أن يعيده علينا وقد تحررت القدس وفلسطين.

كما بحث الجانبان آخر مستجدات القضية الفلسطينية والأوضاع الفلسطينية في لبنان.

وأدانا عملية الاغتيال الجبانة التي نفذتها قوات الاحتلال في جنين، والتي أدّت إلى استشهاد ثلاثة مقاومين، وعدّوا أنّ مثل هذه العمليات لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق الجهاد والمقاومة، وأنّ المقاومة الفلسطينية لن تسمح باستباحة الدم الفلسطيني وبسط معادلات جديدة، كما أشاد الجانبان بالعمليات الفدائية التي تشهدها الضفة الغربية والداخل المحتل، والتي تأتي كرد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

وحول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، دعا الجانبان وكالة الأونروا إلى أخذ دورها وإطلاق خطة طوارئ عاجلة، للتخفيف من معاناة شعبنا خاصة في ظل شهر رمضان المبارك، كما أكد الجانبان حرصهم على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية، مطالبين بتفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك لما فيه من مصلحة للجميع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع...