عاجل

الإثنين 06/مايو/2024

النائب الزعارير يشيد بصمود أبناء شعبنا في وجه جرائم الاحتلال

النائب الزعارير يشيد بصمود أبناء شعبنا في وجه جرائم الاحتلال

قال النائب في المجلس التشريعي، باسم الزعارير، الخميس: إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل جرائمه بحق أبناء شعبنا بدم بارد، على مرأى ومسمع العالم أجمع، ودون أن يحرك ساكنا.

وأشاد النائب الزعارير بصمود أبناء شعبنا في وجه جرائم الاحتلال، وترحم على الشهداء الذين يرتقون يوميًّا بسبب جنود الاحتلال ومستوطنيه.

وأكد أن الاحتلال لا يراعي في شعبنا حرمة دينية ولا إنسانية، ولا يحترم عهودًا ولا مواثيق دولية، ويتغول على شعب أعزل ويزهق أرواح الأبرياء.

وطالب السلطة بضرورة وقف جميع أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال الغاشم.

واستشهد فجر اليوم الشابّان سند أبو عطية (17 عاما)، ويزيد السعدي (27 عاما)، اللذان ارتقيا خلال اشتباك مع قوات الاحتلال بعد اقتحامهما مخيم جنين.

كما استشهد صباحا الشاب نضال جمعة جعافرة (30 عاما) من مدينة الخليل برصاص الاحتلال، بعد تنفيذه عملية طعن داخل حافلة إسرائيلية جنوب بيت لحم، وجرح 4 مستوطنين منهم إصابة حرجة.

وزفت حركة حماس هؤلاء الشهداء، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى، وباركت عملية الطعن البطولية في بيت لحم، واستبسال أبطالنا في التصدّي لقوات الاحتلال في مخيم جنين.

وقالت حماس: إنّ جرائم الاحتلال المتواصلة تنذر بانفجار شامل، سيكون أقوى بأسًا وأشدّ إيلامًا، ينخرط فيه أبناء شعبنا في كلّ ربوع أرضنا المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات