عاجل

الإثنين 06/مايو/2024

فصائل المقاومة: المعركة مفتوحة مع الاحتلال وندعو لأوسع إسناد للداخل

فصائل المقاومة: المعركة مفتوحة مع الاحتلال وندعو لأوسع إسناد للداخل

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية: “إن المعركة مع الاحتلال مفتوحة وشاملة في كل ساحات فلسطين، ولن تستطيع آلة البطش والإجرام الإسرائيلية أن تثنى عزيمةَ الشعب الفلسطيني عن المضي على طريق الجهاد والمقاومة خيارا وحيدا للتحرير والعودة”.

ودعت الفصائل، في بيان صحفي عقب اجتماعها الدوري الثلاثاء، وصل “المركز الفلسطيني للإعلام“، الجماهير الفلسطينية للمشاركة الفاعلة في الفعاليات الوطنية التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل في ذكرى يوم الأرض الخالد.

وباركت عمليتي بئر السبع والخضيرة التي أسفرت عن مقتل ستة من الجنود والمستوطنين، عادّةً أن هذه العمليات البطولية توجه البوصلة باتجاهها الحقيقي في المواجهة الشاملة والموحدة من أبناء الشعب الفلسطيني كافة.

كما شددت على رفضها التطبيع الذي عقده بعض وزراء الخارجية العرب مع لابيد ووزير الخارجية الأمريكية على أرض النقب المحتل، الذي يعاني الأمرّين مما يمارسه الاحتلال من جرائم تهويد وتطهير عرقي.

وأكدت أن الشعب الفلسطيني متجذر في أرضه رغم ما يمارسه المحتل من جريمة تطهير عرقي، مؤكدًا وحدة الدم والمصير.

وحملت الاحتلال المسؤولية كاملةً عن حياة الأسرى، مشددة على أنها لن تتركهم وحدهم يخوضون معركة الكرامة في مواجهة الهجمة الشرسة التي تشنها إدارة مصلحة السجون ضدهم داخل السجون.

وطالبت الفصائل شعوب الأمة برفع صوتهم ورفض كل أشكال التطبيع وقطعِ العلاقات معه نصرة للشعب الفلسطيني في معركته مع الاحتلال.

كما دعت أبناء الشعب الفلسطيني ليجعلوا من شهر رمضان شهرًا للوحدة والتحشيد من أجل تحرير القدس والأقصى، وتقديم كل أشكال الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته التي تمثل رأس حربة الأمة العربية والإسلامية للدفاع عن القدس والأقصى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات