الأربعاء 01/مايو/2024

حماس: استهداف الاحتلال الفائزين بالانتخابات عدوان على إرادة الجماهير

حماس: استهداف الاحتلال الفائزين بالانتخابات عدوان على إرادة الجماهير

قالت دائرة العلاقات الوطنية في حركة حماس بالضفة الغربية إن استهداف الاحتلال للفائزين في الانتخابات المحلية بالضفة الغربية؛ عدوان صارخ على إرادة الجماهير، ومؤشر واضح على طبيعة العدو، القائمة على استئصال الوجود الفلسطيني، وتأكيد جديد على ضرورة المقاومة كاستراتيجية أساسية لا يمكن بدونها حماية شعبنا، وتعزيز صلابته الوطنية، ووقف جرائم الاحتلال.

وأضافت الدائرة في تصريح وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” صباح الثلاثاء، نسخة عنه، إن استهداف الاحتلال للمرشحين والفائزين إجراء عقابي يهدف لكسر إرادتهم، وتغييبهم، وحرمان الضفة من نخبها الوطنية، وهو ما يجدد التأكيد على أهمية الذهاب لانتخابات شاملة، ومتزامنة، وتحويلها إلى معركة وطنية واسعة في القدس وخارجها، تطارد الاحتلال، وتحمي صناديق الانتخابات ونتائجها، وتتوافق وطنيا على استراتيجية موحدة لمواجهة إجراءات الاحتلال المعادية للديمقراطية الفلسطينية.

وأكدت أن هذا الاعتداء الصهيوني السافر يجدد التأكيد على ضرورة اندماج الكل الوطني الفلسطيني في ثورة شعبية شاملة، في كل ساحات الوجود الفلسطيني، تقتلع جذور هذا العدو، وتردعه عن جرائمه، خاصة مع اقتراب شهر رمضان، وتصاعد تهديدات المستوطنين، وعدوانهم.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...