الأحد 16/يونيو/2024

إيران: استهدافنا للموساد في أربيل كان حازمًا ومتأهبون للمواجهة

إيران: استهدافنا للموساد في أربيل كان حازمًا ومتأهبون للمواجهة

أكد قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني، العمید إسماعیل قاآني، اليوم الثلاثاء، أن استهداف قواته للموساد في أربيل شمال العراق “كان حازماً”، مشدداً على أن “الجمهورية الإسلامية على أهبة الاستعداد لمواجهة الأعداء”.

وقال قاآني، خلال لقاء عدد من القادة في حرس الثوري: إن “الكيان الصهيوني أصبح ذليلاً، في حين كان يرفع شعار (من النيل إلى الفرات) في يوم من الأيام”، على حد تعبيره.

وأكد قاآني أن الأميركيين باتوا يخشون فصائل المقاومة، مشدداً على أن القوى المسلحة الإيرانية على أهبة الاستعداد لمواجهة الأعداء.

وبين قآاني أن الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصرالله “تحدث عن قدرة حزب الله في صناعة الصواريخ والمسيّرات، وهذا يرعب الصهاينة كثيراً”.

ولفت إلى أنَّ القبة الحديدية أثبتت فشلها في الكشف عن مُسيّرات حزب الله عند مرورها فوق هذه المنظومة الدفاعية، في إشارة إلى نظام الدفاع الجوي الصاروخي لدى جيش الاحتلال.

وكان الحرس الثوري الإيراني، أعلن -الأحد- استهداف “مركز إستراتيجي للمؤامرات الصهيونية”، في شمال العراق، باستخدام صواريخ قوية ودقيقة.

وقال حرس الثوري في بيان: إنّ “القصف جاء ردًّا على الجرائم الأخيرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني المزيف”، مؤكداً أنّ أمن واستقرار البلاد هو “خط أحمر”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...